إلغاء امتحان "IELTS"

إذا قمت بإلغاء امتحان الـ "IELTS" الخاص بك خلال خمسة أسابيع قبل موعد الامتحان المحدد ، فسوف تسترد الرسوم المدفوعة مخصوماً منها مبلغ 60 ديناراً ليبياً كرسوم إدارية.

 يرجى العلم أن ردّ الرسوم المدفوعة يستغرق من أربعة إلى ستة أسابيع. 

إذا أردت إلغاء موعد إمتحان الـ "IELTS" الخاص بك، يرجى تنزيل استمارة طلب استرداد الرسوم أو تغيير موعد الامتحان، واستكمالها، وإرسالها لنا عبر البريد الالكتروني. (يرجى العلم أنه ينبغي عليك التوقيع على الاستمارة) يمكنك العثور على المستندات اللازمة أدناه في قسم تنزيل الملفات. 

في حال تقديم تقرير طبي أصلي يثبت إصابتك بالمرض في يوم الامتحان في غضون خمسة أيام عمل من تاريخ إجراء الامتحان مرفقاً إستمارة طلب استرداد الرسوم أو تغيير موعد الامتحان، فسوف يتم ردّ الرسوم المدفوعة مقابل الامتحان مخصوماً منها 60 ديناراً ليبياً كرسوم إدارية. 

وتُقبل فقط التقارير الطبية الأصلية المكتوبة باللغة العربية أو الإنجليزية. وإذا لم نتسلم هذين المستندين المطلوبين في مكتب المجلس الثقافي البريطاني في السياحية بحلول يوم العمل الخامس بعد موعد امتحانك الأصلي، فسوف تُعتبر متغيبّاً عن الامتحان وتفقد الحق بالمطالبة باسترداد الرسوم. 

ولا نقبل النسخ المرسلة عبر الفاكس أو البريد الالكتروني. ونفضل استلام التقارير الطبية باليد في مكتبنا في السياحية. 

ويرجى العلم أننا لا نقبل الملاحظات المرضية الصادرة عن أفراد العائلة. 

طلب تغيير موعد الامتحان

إذا كنت بحاجة لتغيير موعد امتحانك من تاريخ حجزك الأصلي، فيمكنك طلب تغيير التاريخ خلال مدة تصل إلى خمسة أسابيع قبل موعد الامتحان الأصلي، وذلك من خلال ملء إستمارة استرداد الرسوم أو تغيير موعد الامتحان ودفع رسوم إدارية قدرها 60 ديناراً ليبياً وتقديمها لنا. يمكنك العثور على الاستمارة في قسم التنزيل أدناه. 

ويرجى العلم أن موعد الامتحان الجديد يجب أن يكون خلال ثلاثة أشهر من التاريخ الأصلي. وفي حالات المرض، يكون تغيير الموعد ممكناً خلال خمسة أسابيع من الامتحان إذا تم توفير تقرير طبي في غضون خمسة أيام عمل من موعد الامتحان مرفقاً باستمارة طلب استرداد الرسوم أو تغيير موعد الامتحان.  

إذا قمت بتغيير موعد الامتحان إلى تاريخ جديد (إما قبل موعد الامتحان أو بسبب المرض) وكنت مريضاً في موعد الامتحان الثاني، فلا يحق لك استرداد رسوم الامتحان ولا القيام بتغيير آخر إلى موعد جديد.